الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

العامري فاروق: هناك مرشحين لا يعرفون مباديء الأهلي

الأهلى
الأهلى
أكد العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق، والمرشح الحالي على منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في الانتخابات المقبلة، أن الجمعية العمومية سوف تكون الاكثر دعما للقائمة التي ترشح لها بقيادة الأسطورة محمود الخطيب.
وأضاف المرشح ضمن قائمة محمود الخطيب، في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أولاد النادي الأهلي يعيشون روحه وتقاليده ومبادئه، وجملة ماذا تعني مباديء النادي الأهلي، فلو كنت لا تعلم المباديء فهذه مصيبة، التضحية من أهم المباديء وحب النادي أكبر من الشخص، وعدم التربح من النادي، فلا بد أن تمنح ولا تحصل، هذه هي مباديء النادي، قد لا ينفذها الكثير ولكنها موجودة ويعمل بها من يدخل النادي".
وأتم قائلا: "ما يحدث من دعايا انتخابية هو امر غير طبيعي، بها نوع من أنواع التجاوز، ولكنها منطقية في مباراة الانتخابات، لإنك تعمل ضد شخصية ذات شعبية جارفة بحجم محمود الخطيب، ولا بد أن يكون هناك دعايا فجة لمواجهة نجومية بيبو".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.