الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحوثيون يدفعون بتعزيزات جديدة في صنعاء

الحوثيون
الحوثيون
دفعت ميليشيات الحوثي الإيرانية بتعزيزات إلى صنعاء، الخميس، قادمة من صعدة وعمران وحجة، رغم انتهاء المواجهات مع قوات حزب المؤتمر الشعبي.
ووفقا لمصادر في صنعاء فإن التعزيزات تم توزيعها على مقرات الحوثيين ومبان حكومية وأحياء سكنية، وتخشى الميليشيات الإيرانية من انتفاضة جديدة ضدها في ظل السخط الشعبي الموجهة ضدها.
وكانت قوات الشرعية تقدمت وبدعم جوي من التحالف العربي بقيادة السعودية، "باتجاه مديريتي الخوخة وحيس جنوبي الحديدة خلال معارك عنيفة مع الحوثيين" المرتبطين بنظام ولي الفقيه الإيراني.
وشنت مقاتلات التحالف العربي، الداعم للشرعية، "سلسلة غارات مكثفة عشر على مواقع وتعزيزات الحوثيين أطراف المخا وموزع"، مما أسفر عن سقوط قتلى في صفوف الميليشيات الإيرانية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.