الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة .. الخطيب يجدد عقد عماد متعب بـ5 ملايين فى الموسم و يطيح بـ”حسام البدرى ”

الخطيب يجدد عقد عماد متعب بـ5 ملايين فى الموسم و يطيح بـ"حسام البدرى "
الخطيب يجدد عقد عماد متعب بـ5 ملايين فى الموسم و يطيح بـ"حسام البدرى "
في مفاجأة من العيار الثقيل قرر محمود الخطيب التجديد لنجم الفريق عماد متعب لمدة موسم مقابل 5 ملايين جنيه تكريما لمشواره مع الأهلى رغم معارضة المدير الفنى حسام البدرى لبقاء متعب و استبعاده له من التشكيل فى المباريات . كان البدرى قد أكد لرئيس الأهلي محمود الخطيب، أن الفريق ليس في حاجة إلى جهود عماد متعب.. وأوضح للخطيب أنه قال لمجلس الإدارة السابق برئاسة محمد طاهر، أن متعب أصبحت فرصته مع الفريق شبه معدومة، ولكن الأخير ضعط لوجود متعب كنوع من التكريم.



وأشار البدري للخطيب إلى أن هداف الأهلي والمنتخب الوطني السابق،، لا يشارك مع الفريق نظراً لكبر سنه وعدم قدرته على تقديم الجديد مع الفريق.
ورد الخطيب على البدرى بأن عماد مظلوم و لا يشارك فى المباريات و طلب منه إشراكه ثم الحكم عليه و أكد له أن التجديد لمتعب أقل مكافأة له على مشواره مع الفريق .
و قالت مصادر أن حسام البدرى باتتت أيامه معدودة بسبب ظلمه لمتعب و تعثر الأهلى فى المباريات الأخيرة لافتة إلى أن البدرى سوف يرحل بأوامر من الخطيب بعد أول تعثر جديد للفريق



وتلقي متعب عرضاً من مصر المقاصة للانتقال، وكان احمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة السابق أكد رغبته في ضم متعب حال رحيله عن الأهلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.