الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد الجوية : انخفاض في درجات الحرارة اعتبارا من السبت المقبل

الطقس
الطقس
صرح الدكتور أحمد عبد العال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، -في بيان لهيئة الأرصاد اليوم الخميس- بأنه من المنتظر انخفاض في درجات الحرارة من 3 إلى 4 درجات مئوية على كافة الأنحاء عدا جنوب البلاد، وذلك اعتبارا من يوم السبت الموافق 23 ديسمبر، مصحوبا بنشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد تمتد إلى الداخل.
وأضاف عبدالعال أن هذا الانخفاض يعقبه انخفاضا آخر ملحوظ في درجات الحرارة يومي الأحد والاثنين، مع تكاثر للسحب الممطرة على السواحل الشمالية تمتد إلى محافظات الوجه البحري والقاهرة وبعض المناطق من وسط وجنوب سيناء.
وأوضح أن نشاط الرياح على كافة أنحاء الجمهورية سيؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط ويؤدي إلى مزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وبصفة عامة سيكون مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يومي الأحد والاثنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.