الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

آيتن عامر تعلن إنتهاء تصوير دورها في ”خلاويص”

آيتن عامر
آيتن عامر
أنتهت الفنانة آيتن عامر، من تصوير جميع مشاهدها في فيلم "خلاويص" الذي من المقرر تحديد موعد عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول شاب يقوم بأفعال مشاغبة تعرض والده لمواقف محرجة مما يجعله يدخل ساحات القضاء وتحاول المحامية التي تتولي الدفاع عنه إنقاذه من هذه المواقف.
فيلم "خلاويص" يشارك في بطولته كلآ من أحمد عيد، ومحسن منصور، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد حاتم، وسامي مغاوري، وطارق عبد العزيز، ومن تأليف لؤى السيد، وفيصل عبد الصمد ،وإنتاجةشركة "موف اب" للمنتج محمد مازن، والمنتج الفنى ريمون رمسيس، ومن إخراج خالد الحلفاوى.
يذكر أن آخر أعمالها الفنية مسلسل "الطوفان" الذي عرض علي شاشة قنوات "دي إم سي" وشاركها البطولة ماجد المصري، ووفاء عامر، وروجينا، ورامي وحيد، وأحمد زاهر وهنا شيحة، وحقق نجاح كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.