الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مكتبة الإسكندرية تحتفل بنجاح ”ذوي الهمم”

مكتبة الإسكندرية
مكتبة الإسكندرية
تنظم مكتبة الإسكندرية غداً احتفالية "قصص نجاح ذوي الهمم" التي تأتي في إطار برنامج الدعم المجتمعي بإدارة المشروعات الخاصة، وذلك لتكريم المشاركين من الاتحاد النوعي لذوي الاحتياجات الخاصة في اولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة.
تأتي الاحتفالية تزامنًا مع إعلان عام 2018 عام مخصص للاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، ويضم المؤتمر بالإضافة إلى الشباب المشاركين المدربين الذين ساهموا في هذا الإنجاز، وتلقي النائبة جهاد ابراهيم؛ رئيس لجنة الاحتياجات الخاصة بمجلس النواب كلمة في الاحتفالية، كما يلقي المحاضر الأستاذ بسام الخوري‏ محاضرة قصيرة، بحضور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي الأستاذ محمد كمال الحجاجي.
ويتضمن الاحتفال كلمات ترحيب، ومسابقات ثقافية وعرض مواهب للأطفال المشاركين، وحفل تكريم للأبطال المتفوقين. وسيوفر هذا الحدث مساحات لعرض المواهب الشابة، وتشجيع المتميزين، وعرض قصص النجاح التي وصل إليها العديد من ذوي الهمم بالرغم من الصعوبات التي يواجهونها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.