×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 11 يوليو 2020 04:09 مـ 20 ذو القعدة 1441هـ
الأخبار

لعنة الفرعون .. ريال مدريد يستغنى عن رونالدو بسبب اعتراضه على ضم محمد صلاح

لعنة الفرعون .. ريال مدريد يستغنى عن رونالدو بسبب اعتراضه على ضم محمد صلاح
لعنة الفرعون .. ريال مدريد يستغنى عن رونالدو بسبب اعتراضه على ضم محمد صلاح
قالت تقارير صحفية أسبانية أن أيام رونالدو نجم ريال مدريد باتت معدودة فى النادى الملكى بسبب أداءه الباهت فى الفترة الأخيرة فضلا عن الاعتراض غير اللائق على ضم الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول من أجل صديقه البرتغالى جونزالو جيديس لاعب فالنسيا.
و كان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قد رفض مقترحات ناديه ريال مدريد بالتعاقد مع عدد من النجوم فى يناير المقبل، أبرزهم محمد صلاح. و قالت التقارير أنه ربما يضحى الريال برونالدو و يستغنى عنه الفترة القادمة و يتعاقد مع محمد صلاح .
ووفقا لصحيفة "دون بالون" الإسبانية فإن المهاجم البرتغالى يدرك أن إدارة اللوس بلانكوس تريد التعاقد مع بديل مناسب لزميله "جاريث بيل"، خاصة مع الهزيمة الثقيلة أمس أمام فريق برشلونة بثلاثة أهداف دون رد فى كلاسيكو الليجا.
وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو طلب من إدارة ناديه ضم مواطنه جونزالو جيديس لاعب فالنسيا، ويعتبره بديلا مثاليا لجاريث بيل، معتبرا إياه فرصة مثالية لناديه، خاصة أنه لاعب صغير ولن يكلف النادى الكثير.
ولفتت الصحيفة إلى أن رونالدو يفضل مواطنه على النجم المصرى محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، وكذلك الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي.
وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت اليوم إلى رغبة محمد صلاح فى الانتقال إلى ريال مدريد، واللعب بجانب رونالدو.
ونجح محمد صلاح فى تسجيل 21 هدفًا فى مختلف المسابقات مع ليفربول، وفاز بجائزة أفضل لاعب أفريقى من BBC كما يعتبر أقوى المرشحين للظفر بجائزة الكرة الذهبية لأفريقيا، مع السنغالى ساديو مانى والجابونى بيير أوباميانج.

مواقيت الصلاة

السبت 04:09 مـ
20 ذو القعدة 1441 هـ 11 يوليو 2020 م
مصر
الفجر 03:18
الشروق 05:02
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:59
العشاء 20:31