الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:50 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منشىء ”تكسي بلوكشين” للمجال الجوي تطلق فعالياتها المميزة للجيل

بلوكشين
بلوكشين
أعلنت VIMANA Global ، و هي منشىء فئة بلوكشين للمجال الجوي والنجم الصاعد للنقل الجوي في المناطق الحضرية، في أنها أغلقت جولة الملايين العدة للملاك وتطلق فعالياتها المميزة للجيل من خلال افتتاح قائمتها البيضاء للكيانات المؤهلة.
اللاعب المهيمن في سوق بلوكشين للمجال الجوي في تريليون دولار أمريكي، صممت شركة VIMANA اختراقا وبراءات الاختراع في انتظار التكنولوجيا التي تمكن الشركة من الجمع ما بين قدرات الطائرات وطائرات الهليكوبتر والمركبات الجوية بدون طيار على منصة واحدة واستخدام تكنولوجيا بلوكشين لتشغيل طائراتها وتمكين تطبيقات بلوكشين في الجو في نفس الوقت. إن أسطول شركة VIMANA من المركبات العمودية و الهبوط الذاتي الحركة (VTOL AAVs) هي أعجوبة هندسة الطيران، المصممة لتكون محلية من قبل المدن الذكية، مثل دبي، عن طريق عقود الترخيص، لتمكين الإنتاج الضخم المحلي. VIMANA هي واحدة من عدد قليل فقط من شركات الطيران في العالم والتي لديها نموذج الطيران VTOL AAV الذي كان الغرض من بنائه للاستخدام في المناطق الحضرية أو لاستخدامه بمثابة تكسي جوي، ليموزين جوي أو كغرفة مزدوجة للركاب و مركبة بضائع جوية .
الهدف من VIMANA’s TGE هو تمويل التنمية الدولية للمجال الجوي بلوكشين ، وتعيين قيمة لاستخدامه. كما أن المجال الجوي بلوكشين هو النظام الإيكولوجي للجيل القادم بلوكشين ، فإنه يحتاج إلى الجيل القادم من البنية التحتية الرمزية - VAIR. ورمز VAIR مستقل عن أنماط التداول crypo ، وتقلبات العملة الوطنية، والسياسات الإقليمية، وبالتالي يضمن الاستقلال المالي والتنظيمي للمجال الجوي بلوكشين. وستنتهي صلاحية القائمة البيضاء الرمزية الخاصة بـ VAIR والشروط الخاصة لشراء VAIR مع إطلاق ما قبل البيع VAIR TGE في أوائل عام 2018 م .
قال يفغيني بوريسوف، الرئيس التنفيذي لشركة VIMANA ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك: "بعد النجاح الذي حققته جولة الملاك، نحن متحمسون للترحيب رسميا بالمشترين المميزين في القائمة البيضاء الى VIMANA ". " VIMANA هي في وضع فريد من نوعه لجعل تأثير التنقل الحضري الكبير من خلال حل أزمة إزدحام البنية التحتية التي تلوح في الأفق، من خلال وضع المدن الذكية في مقعد السائق مع شبكة التحكم في الحركة الجوية VIMANA القائمة على بلوكشين. ويمكن استخدام الشبكة مع طرف ثالث AAV و UAV، و كذلك عن طريق جعل المدن الذكية جزءا من اقتصاد المجال الجوي بلوكشين. "
يسعى TGE فريق VIMANA بشكل كبير إلى جذب 35 مليون دولار من خلال بيع الرمز المميز VAIR . بتمويل من تسلسل المستثمرين الملاك لصناعة الطيران والبلوكشين، VIMANA تعمل حاليا على النموذج 2.0 (نموذج أربعة مقاعد)، ومقدر في أن تصبح العمود الفقري لأول مدينة ذكية لشبكة المجال الجوي بلوكشين. لدى VIMANA Global حاليا خمسة اتفاقيات استراتيجية للمدينة الذكية تم تنفيذها، ومن المتوقع أن تعلن عن أول مدينة ذكية مختارة في 2018 م.
"في حين ستبدأ قصة VIMANA مع نشر مدينة ذكية واحدة، على مدى السنوات القليلة المقبلة، نحن نخطط لتوسيع نطاق شبكة VIMANA ، وإنتاج VIMANA AAVs ، وبالتالي المجال الجوي بلوكشين إلى أكثر من 100 مدينة ذكية في جميع أنحاء العالم، وربط مجالهم الجوي من خلال مجالنا الجوي VAIR الممكن بلوكشين المجال الجوي "، اختتم بوريسوف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.