الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:33 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

الأهلي يعلن عن التعاقد مع صلاح محسن ومحمد شريف وإعارة جمعة وبركات وحسين السيد للدوري السعودي

عبدالعزيز عبد الشافى
عبدالعزيز عبد الشافى

أعلن الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة بالأهلي عن تعاقد النادي مع كلًا من صلاح محسن مهاجم إنبي لمدة خمس سنوات كما أعلن عن تعاقد الأهلي مع محمد شريف لاعب وسط وادي دجلة لمدة أربع سنوات ونصف, وأعلن أيضًا عن تعاقد الأهلي مع محمود الجزار مدافع كهرباء الإسماعيلية لمدة أربع سنوات ونصف, هذا فضلًا عن تعاقد الأهلي مع علي لطفي حارس مرمى إنبي لمدة أربع سنوات ونصف قبل أسبوع.
وأعلن المدير الرياضي للأهلي أيضًا عن إعارة كلًا من صالح جمعة للفيصلي السعودي وعمرو بركات للشباب السعودي وحسين السيد للإتفاق السعودي لمدة عام ونصف مقابل 2.5 مليون دولار للأهلي نظير إعارة الثلاثي, وقام كلًا من صالح جمعة وحسين السيد وعمرو بركات بتمديد عقدهم مع النادي لمدة موسمين قبل التوقيع على عقود الإعارة.
وقال الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي إن النادي استطاع تحقيق التوازن الفني والمالي خلال فترة الإنتقالات الشتوية وفق عدة محاور رئيسية بدأت بالتجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي مثل شريف إكرامي وصبري رحيل وحسام عاشور ووليد سليمان وباسم علي ومحمد هاني وجاري حسم موقف عبدالله السعيد وأحمد فتحي.
واضاف : المحور الثاني الذي تعاملت معه لجنة الكرة رغم ضيق الوقت هو توفير إحتياجات الفريق الفنية بالتنسيق الكامل مع الجهاز الفني حيث تم تدعيم كل خطوط الفريق بدايًة بالتعاقد مع علي لطفي حارس مرمى إنبي, ومحمود الجزار مدافع كهرباء الإسماعيلية وهو لاعب صغير السن, ومحمد شريف لاعب وسط دجلة, وصلاح محسن مهاجم نادي إنبي وأحد أبرز المواهب المصرية في الوقت الحالي وعمره لم يتجاوز الـ 20 عامًا بالإضافة إلى كوكبة من اللاعبين الحاليين الذين يضمهم الفريق وجميعهم على درجة عالية من الكفاءة, وبالتالي تم دعم الفريق والحفاظ على مسيرته بعناصر شابة متميزة.
وتابع : المحور الثالث هو إستثمار بعض اللاعبين الذين لا يحصلون على فرصة المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية نظرًا للكثافة العددية في مراكزهم, وذلك بإعارتهم إلى الدوري السعودي وهو من الدوريات القوية بالإضافة إلى تحقيق عائد مالي كبير للنادي من وراء هذه الإعارات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.