الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:17 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

مستقبل وطن: دعوات مقاطعة الانتخابات يقودها أشخاص خلعت العباءة الوطنية

نور أبو حتة
نور أبو حتة

قال الدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، إن المؤامرات الخارجية التى تستهدف الأمن والاستقرار الداخل للوطن ما تزال قائمة وستتصاعد رحاها تدريجيًا كلما اقترب موعد اجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وأكد أبو حتة، فى بيان لـ"مستقبل وطن" اليوم السبت، أن الشعب المصري أمام تحدي خطير وكبير للغاية ولا بد منه التأكيد على الوقوف بجانب الدولة والمشاركة بقوة فعالة بالانتخابات لإحباط كافة المخططات التي تريد النيل من مسيرته الوطنية التي حقق الكثير منها، وتشويه العملية الانتخابية للرئاسة بغرض عرقلة الإنجازات التي على مرأى ومسمع من الجميع.
وأشار عضو الهيئة العليا، إلى أن مصر حققت تقدمًا غير مسبوق فى مجال الحياة السياسية وأصبحت الأمور أكثر انفتاحًا، وأصبحت المشاركة والتمكين السياسي ظاهرة لم تعهدها مصر من قبل، قائلا:" لأول مرة نرى الشباب والمرأة يتقلدان المناصب العليا بالبلاد، ويحاورون الوزراء والرئيس ويشاركون فى صناعة السياسات العليا وتضع الدولة بكامل مؤسساتها استراتيجيات واضحة لتذليل العقبات من أمامهم".
وتعليقا على تصريحات جون ماكين رئييس لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ الأمريكي بشأن الانتخابات، اضاف البيان أن الديمقراطية لا تعني بالضرورة وجود أكثر من مرشح بانتخابات الرئاسة، فهناك أكثر من تجربة شهدتها الأنظمة السياسية المتقدمة بانتخاباتها للرئاسة لم يكن سوى فيها مرشح واحد، فلا يعني ذلك وجود غلق للمناخ العام وقمع للحريات، مشيرا إلى الشعب المصري بأجمعه يثق فى الرئيس السيسي ويؤمن بقدراته وأحقيته بالاستمرار لفترة رئاسية جديدة".
واستنكر البيان الدعوات المغرضة التي تطالب بمقاطعة المشاركة الانتخابات، مؤكدا أنها يقف وراءها شخصيات خرجت عن الصف الوطني وتعمل لصالح أجندات دول خارجية لا تريد للوطن ولأهلها خيرا على رأسها قطر وتركيا، ولكننا نثق ان الشعب قادر على إفشال ذلك المخطط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.