الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

برلماني: افتتاح الرئيس لمدينة العلمين الجديدة حلقة في سلسلة تطوير الدولة المصرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أكد اللواء يونس الجاحر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم لحجر الأساس لمدينة العلمين الجديدة يعد حلقة جديدة من حلقات تدشين وتطوير عددا من المدن الجديدة التي تخدم الاستثمار ، خاصة وأن المدينة الجديدة يتم تدشينها على مساحة 48 الف فدان.
وأضاف الجاحر في تصريحات له اليوم، أن المدينة الجديدة التي دشنت على طراز سياحي جذاب من المقرر أن تجذب الآلاف من السياح من مختلف دول العالم اليها، بالإضافة إلى أنها ستكون مدينة سكنية وثقافية وصناعية وتراثية وستوفر المدينة نحو 140 الف فرصة عمل جديدة لأبناء مصر.
وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، تدشين المدن الجديدة يعد أبرز ما اعتمد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير الدولة المصرية وحمايتها من انتشار العشوائيات، مؤكدًا أن ما يحدث يعتبر طفرة كبيرة في بناء وتشييد المدن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.