الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في دوري الابطال الافريقي أولمبي الشلف يعكر مسيرة الترجي الناجحة بفوز معنوي في ختام دور الثمانية

ودع فريق جمعية أولمبي الشلف بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم هذا الموسم بفوز معنوي 1/صفر على ضيفه الترجي التونسي اليوم الجمعة في ختام مباريات المجموعة الأولى بدور الثمانية للبطولة.
وحصد أولمبي الشلف أول ثلاث نقاط له في هذا الدور لكنها لن تؤثر على موقفه في المجموعة حيث خرج بالفعل من دائرة المنافسة على التأهل للمربع الذهبي قبل هذه الجولة.
ولم تؤثر الهزيمة أيضا على موقف الترجي الذي يتصدر المجموعة برصيد تسع نقاط وضمن التأهل للمربع الذهبي كمتصدر للمجمنوعة بفارق ثلاث نقاط أمام صن شاين النيجيري بعد استبعاد النجم الساحلي من هذه المجموعة كعقوبة من الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) .
وكانت الهزيمة اليوم هي الأولى للترجي في هذه المجموعة ليفسد الفريق بها ختام مسيرته الرائعة في هذه الدور.
وحسم أولمبي الشلف اللقاء في الشوط الأول بالهدف الذي سجله الكاميروني آنييست إيبينجا في الدقيقة 26 مستغلا الكرة المرتدة من حارس المرمى التونسي بعد تسديدة صاروخية من ضربة حرة لأولمبي الشلف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.