الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:38 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سانجاي دوت يتلقى ثروة طائلة من إحدى معجباته

سانجاي دوت
سانجاي دوت
فى خطوة جريئة وغير متوقعة، تركت واحدة من جمهور ومعجبي النجم سانجاي دوت كل أموالها وممتلكاتها باسم الممثل بعد أن وافتها المنية في 15 يناير، وفقا لتقرير في صحيفة "مومباي ميرور".
علما أن هذه السيدة البالغة من العمر 62 عاما، واسمها نيشي تريباثي، من سكان مالابار هيلن رشحت دوت كوريث للمال في حسابها المصرفي في البنوك.
ومن جانبه، أعرب دوت، الذي كان يصور مشاهد فيلمه الجديد Saheb، Biwi Aur Gangster في مدينة كولكاتا، صدمته عندما علم ما فعلته المرأة المعجبة تريباثي.
والغريب فى الأمر أن محامي دوت قد أكد أن الممثل لن يقبل أي أموال أو ممتلكات من تريباثي. في بيان إلى المرأة، قال دوت: "كممثلين، نحن ننتظر من عشاقنا تسمية أطفالهم باسمنا، ومطاردتنا في الشارع، وحتى إعطاء الهدايا لنا. لكن هذا صدمني لن أدع أي شيء لم أكن أعرف نيهي، ولا أعلم ماذا أفعل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.