الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الأوقاف تحذر الأئمة من الصفحات المجهولة على مواقع التوصل الاجتماعى

جمعة
جمعة
حذرت وزارة الأوقاف من إنشاء أي صفحات إلكترونية تتحدث باسم الوزارة أو الأئمة أو العاملين بها، أو تتناول شؤونهم أو شؤون العمل بها، أو الانضمام إلى هذه الصفحات، لما يترتب على ذلك من أخبار لا علاقة لها بالوزارة.
وذكر بيان للوزارة، السبت، أن «بعض هذه الصفحات يبث مغالطات لا علاقة لها بالواقع، أو أخبارا تهدف إلى الإثارة، ما قد يؤثر سلبًا- ودون أي سند من الواقع أو الحقيقة- على سير العمل»، مؤكدًا أن «الوزارة ستتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه أي شخص ينشر أو يشارك أخبارًا غير صحيحة أو من شأنها إثارة بعض العاملين بالوزارة، أو تحريضهم، أو تعويق العمل، أو تأليب الرأي العام».
وأكدت الوزارة أن «بابها مفتوح لجميع أبنائها للتعبير البناء أو الاستفسار أو أي مظلمة لأي منهم، وتخصيص موظف مختص بخدمة المواطنين، ولجنة خاصة برئاسة رئيس قطاع مكتب الوزير للنظر في أية مظالم أو مطالب أو مقترحات».
وأشارت إلى أنها لا يمثلها إلا ما يُنشر على موقعها الرسمي «أوقاف أون لاين»، مشددة على الثقة في حرص جموع الأئمة والعاملين بالأوقاف على المصلحة العامة وعدم تمكين أحد من التحدث باسمهم دون حق أو سند من القانون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.