الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 05:40 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الوطنية للصحافة” تهنئ شعب مصر والرئيس السيسى بعيد تحرير سيناء

الوطنية للصحافة
الوطنية للصحافة
قامت الهيئة الوطنية للصحافة، بإصدار بيانا مساء اليوم الثلاثاء ، تهنئ فيه شعب مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بعيد تحرير سيناء.
وكان نص رسالة التهنئة الآتى:" يوم القوة والكرامة والكبرياء والذي يأتي تزامنًا مع فترة رئاسية ثانية وإنجازات واعدة تتحقق على أرض الواقع لبناء الدولة المصرية الحديثة واقتلاع جذور الإرهاب الممتدة على أيدي أبناء جيشنا القوي ومحاربينا العظماء الذين حاربوا فيما مضى لاسترداد كل حبة رمل في سيناء ويحاربون اليوم لحماية وطننا الحبيب ليضربوا أروع الأمثلة في التضحية والوفاء".
وأضافت فى بيانها:" أن مصر في سبيلها للنهضة والتقدم بسواعد أبنائها وقيادتها العظيمة وقوات الجيش والشرطة، داعين الله عز وجل أن يعيد على مصرنا الحبيبة وشعبنا العظيم هذه المناسبة التاريخية بالمزيد من التقدم والرخاء والاستقرار لمواصلة مسيرة التنمية الشاملة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.