الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد الحكم النهائي في قضية ”سلمان خان”

سلمان خان
سلمان خان
عاد النجم الهندى سلمان خان من جديد إلى المحكمة بسبب الحكم بالسجن لمدة خمس سنوات لأنه قتل حيوانات نادرة مهددة بالانقراض داخل محمية طبيعية.
علما أنه واحد من أكثر الممثلين أجرا في العالم كان قد أدين في أبريل الماضي بإطلاق النار على اثنين من الظباء النادرة التي تعرف باسم باكز السوداء في رحلة صيد في أثناء تصوير فيلم في أكتوبر عام 1998.
ورغم شروط الإفراج عنه بكفالة عن طريق الظهور في جلسة استماع بولاية راجاستان، تسلل إلى المحكمة قبل أن تنتبه وسائل الإعلام، وسرعان ما رفع القاضي تشاندرا كومار سونغارا الإجراءات بعد أن طلب فريق الدفاع لخان المزيد من الوقت لإعداد الدفوع.
وعلق محامي الدفاع ماهيش بورا قائلا :"سنبدأ تقديم الدفوع بشأن الاستئناف ضد الحكم بالسجن لمدة خمس سنوات ابتداء من 17 يوليو".
وتمت تبرئة أربعة ممثلين آخرين في جلسات الاستماع الشهر الماضي، وأمضى خان ليلتين في سجن جودبور المركزي قبل إطلاق سراحه بكفالة والعودة إلى مومباي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.