الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تحويل أوراق يسرا الي فضيلة المفتي .. تعرف علي التفاصيل

يسرا
يسرا
تواصل الفنانة يسرا تألقها من خلال مسلسلها الجديد "لدينا أقوال أخري" والذي يعرض خلال السباق الرمضاني الحالي، ودارت حلقة اليوم علي المستشارة أميرة منصور التي تجسد دورها الفنانة «يسرا» والتي ذهبت إلي «نبيل» محمد شاهين المحامي الخاص لها، لتقدم له دليل براءتها نسخة من التحليل DNA التي تؤكد أن الجثة ليست لـ«يوسف البدراوي» كما قيل، ولكن «نبيل» يؤكد لها أنه لا فائدة من هذا التحليل لأنه تم بشكل غير قانوني وأن المحامي العام حول القضية لمحكمة الجنايات وتم تحديد أول جلسة.
وخلال أحداث الحلقة أيضًا، يحاول وكيل النائب العام مساعدة «يسرا» بشكل ودي ويستدعي الطبيبة التي تباشر حالتها، و لكنها تؤكد له أن المستشارة أميرة منصور تعاني من اضطرابات نفسية وذلك نتيجة وفاة ابنها أمام عينيها، ويطلب منها الشهادة بكل أقوالها أمام المحكمة.
توقف «ملك البدراوي» التي تقوم بدورها شيرين رضا حلقة البرنامج الذي تقدمه «فاطمة» سلمى أبو ضيف للتحدث فيه عن قضية والدتها، وعندما اعترضت «فاطمة» عن إكمال البرنامج، ردت عليها شيرين رضا بكل سخرية بأن تلتزم بدفع قيمة الشرط الجزائي في العقد.
اتفق المحامي «نبيل» مع «فاطمة» و «علي» أحمد حاتم أنهم عند الوقوف أمام القاضي يقولوا أن والدتهم مريضة نفسية لتخرج براءة، وبالفعل وقف «علي» أمام القاضي وقال أن «يسرا» تغيرت حالتها النفسية بعد وفاة أخوه «آسر» و لكن امتنعت «فاطمة» وانهارت في البكاء.
يطالب نجيب العراقي المحامي الذي يقوم بالدفاع عن المستشارة أميرة منصور أمام المحكمة بالبراءة لموكلته وذلك بناء على تقارير المستشفى وشهادة الدكتورة التي تباشر حالة «يسرا»، ولكن تنتهي الحلقة عندما حكمت المحكمة بإحالة أوراق المتهمة أميرة منصور إلي فضيلة المفتي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.