الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:28 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فرقة هانى حسن للباليه تدعم مريضات سرطان الثدى فى ” بهية”

فرقة هانى حسن للباليه تدعم مريضات سرطان الثدى فى " بهية"
فرقة هانى حسن للباليه تدعم مريضات سرطان الثدى فى " بهية"

حرص الفنان هانى حسن راقص الباليه الأول فى مصر على إجراء زيارة خاصة لمستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، وذلك بصحبة عدد من لاعبات الباليه بفريق أكاديمة هانى حسن وأولياء أمورهن.
تفقد هانى حسن بصحبة فرقته للباليه أرجاء المستشفى من وحدات علاجية وأخرى للكشف المبكر واستمع من مسئولي المستشفى عن الجهود المبذولة أجل علاج آلاف مريضات سرطان الثدي بالمجان، بعد أن تم الكشف المبكر على أكثر من 48 ألف سيدة.
وأعلن حسن عن إطلاقه مبادرة كبرى لدعم مستشفى بهية من خلال ، بتوزيع منشورات توعوية على أولياء الأمور بأكاديمته تحث على الكشف المبكر لسرطان الثدي، بالإضافة إلى تخصيص 50 دعوة مجانية للمتعافيات من مستشفى بهية فى أول حفل له فى شهر يونيو المقبل.
وأكد حسن حرصه على دعم أكاديمته هذا العام للمرأة، التى هى عماد الأسرة، الأم والأخت والزوجة والابنة، قائلا: عندما تتعب الأم فمن يكون السند.
من جانبه ثمن المهندس ماجد حمدى عضو مجلس إدارة مستشفى بهية على زيارة الفنان هاني حسن، معتبره سفيرا لبهية فى عام 2018، قائلا إن مثل هذه الزيارات تخلق دعما كبيرا نفسيا ومعنويا للمريضات، وتدفعنا للاستمرار لعمل واجبنا تجاه سيدات مصر لعلاجهن بالمجان
يذكر أن راقص الباليه هانى حسن هو أشهر من قدم «زوربا» فى مصر، وحقق صدى كبيرا خارج الحدود، فهو واحد من اهم خمسة قدموه على مستوى العالم، كما قدم هانى فنه على مسارح مهمة فى روسيا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا واليونان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.