الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 29 مايو 2024 03:40 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأمير ويليام يزور المسجد الأقصى وسط تشديدات أمنية

الأمير وليام
الأمير وليام
أبرزت وكالة "صفا" الفلسطينية زيارة الأمير ويليام، دوق كامبريدج وحفيد الملكة إليزابيث الثانية، إلى المسجد الأقصى، وسط تشديدات أمنية إسرائيلية كبيرة.
وأفادت الوكالة بأن البلدة القديمة في القدس المحتلّة شهدت منذ ساعات الفجر الأولى تشديدات أمنية إسرائيلية استعدادًا لزيارة الأمير البريطاني للمدينة المحتلّة.
وأوضحت أن جنود الاحتلال انتشروا بكثافة في مداخل البلدة القديمة والشوارع المؤدية إلى المسجد الأقصى المبارك، ونصبوا الحواجز الحديدية داخل البلدة القديمة.
ويزور الأمير وليام المسجد الأقصى المبارك، ثم يزور كنيسة "مريم" في جبل الزيتون ليقدم تعازيه على قبر الأمير "أليس" جدته الأعظم التي دفنت في القدس المحتلة.
وكان الأمير وليام وصل الاثنين الماضي إلى تل أبيب قادمًا من عمّان، في أول زيارة رسمية لأمير من الأسرة البريطانية إلى الأراضي الفلسطينية المحتلّة بناء على طلب من الحكومة البريطانية.
والتقى دوق كامبريدج برئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو الثلاثاء الماضي، فيما التقى برئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس أمس الأربعاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.