الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 03:02 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بيع مقتنيات ”روبن ويليامز” فى مزاد علنى

روبن ويليامز
روبن ويليامز
أعلنت دار سوثبي للمزادات بيع مئات المقتنيات الشخصية بما في ذلك لوحات الفنان التشكيلي بانكسي وما يقرب من 40 ساعة تخص الممثل الحائز جائزة الأوسكار روبن ويليامز سيتم بيعها إلى جانب بعض المقتنيات التي تخص زوجته الثانية منتجة الأفلام مارشا جارسيس، على أن تذهب العائدات للجمعيات الخيرية التي كان يدعمها الزوجان.
وأضافت فى بيانا لها :"تتشرف دار سوثبي للإعلان عن تقديم أعمالا تخص الفنان المحبوب روبن ويليامز وزوجته يزيد عمرها على 20 عاما، في مزاد خاص بنيويورك يوم 4 أكتوبر 2018.
جديرا بالذكر أنه من بين المقتنيات التي سيتم عرضها للبيع ما يطلق عليه رداء جريفندور، وهو الرداء الذي كان يرتديه دانيال رادكليف في سلسلة أفلام Harry Potter وتقدر قيمته من 10 إلى 15 ألف دولار، ونجمة ممر الشهرة التي نالها روبن ويليامز عام 1990 بقيمة تتراوح بين 3 آلاف و5 آلاف دولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.