الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الثروة السمكية يستجيب لطلب نائب السويس ببدء موسم الصيد الجديد

رئيس الثروة السمكية
رئيس الثروة السمكية
أعلن الدكتور أيمن عمار رئيس هيئة هيئة تنمية الثروة السمكية عن بدء موسم الصيد اعتباراً من الاول من سبتمبر القادم هذا العام ولجميع الصيادين ولكافة حرف الصيد وذلك للعدالة وتنفيذاً لشروط وقواعد تنظيم الصيد بخليج السويس والبحر الاحمر.
جاء ذلك استجابة لمطالبة النائب عبد الحميد كمال نائب السويس رسمياً بأهمية تطبيق عدالة بدء موسم الصيد للجميع حفاظاً على الثروة السكية وللمساواة في رزق وعمل الصيادين كافة فى لقاء عقد بمكتب رئيس الهيئة خلال الاسابيع الماضية.
وحضر اللقاء مجدي الشعيري المستشار القانوني لجمعية الصيد للسفن الالية لحرفتي البجر والشنشولا وعدد من اعضاء الجمعية منهم علي ابو امين الشامي و سيد شردي وبحضور نائب رئيس حزب الوفد بالسويس القيادي على امين كما حضر اللقاء رئيس الاتحاد النوعي للثروة السمكية المائية محمد محمد الفقي.
من ناحبة اخري وجه النائب عبد الحميد كمال الشكر الى رئيس تنمية الثروة السمكية لاستجابته العادلة ووجه له التهنئة بثقة وزير الزراعة والقيادة السياسية لاختياره وتعيينه رئيسا جديدا للهيئة .
من جانبه اكد رئيس الهيئة على اهمية تطبيق القانون ومواجهة المخالفين والردع لاي مخالفات ومواجهة الفساد مع بدء الموسم السنوي للصيد فى موعده اول سبتمبر.
وأكد النائب عبدالحميد كمال , أهمية احترام القانون وعدم ايجاد اي تمايز بين حرف الصيد والصيادين مع التأكيد لاهمية الحفاظ على الثروة السمكية باعتبارها قضية أمن غذائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.