الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:58 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد حسن : التجارة الإلكترنية ضرورة لتطوير الصناعة المصرية.. وتوفير فرص العمل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كشف محمد حسن رئيس مجلس إدارة شركة DOX، أن التحدي الذي يواجه تطور الصناعة المصرية في الوقت الحالي يكمن في عدم وجود بدائل حقيقية تدعم فكرة التصنيع الوطني من منتجات مصرية 100%، مشيراً إلى أن " التطرق للتجارة الإلكترونية" لابد أن يكون أساس تعتمد عليه الشركات العاملة في القطاع خلال الفترة القليلة المقبلة.
وأشار حسن، في بيان للشركة، أن "دوكس"، أعتمدت خلال الفترة الماضية علي أساسيات التجارة الإلكترونية المعمول بها في معظم الدول الأوروبية، من خلال دورات تدريبة للشباب من الجنسين وربات البيوت لتعزيز القدرة علي العمل بصورة أسهل وبعائد مالي مناسب.
وأضاف حسن، أن الشركة تدرس خلال الفترة القليلة المقبلة تنظيم مهرجان سنوي بمصر للتعريف بأسس التجارة الإلكترونية التي باتت هي المنقذ لعدد كبير من الصناعات بمختلف القطاعات، نظراً لأنها توفر الجهد وتوفر فرص عمل لشريحة عريضة من راغبي العمل بعائد مالي جيد.
الجدير بالذكر، أن "دوكس"، تم إنشائها مطلع 2015 كأول شركة مصرية تصنع ملابس 100% مصري، وأستطاعت خلال تلك الفترة توسيع قاعدة الفروع بمعظم محافظات الجمهورية، بالإضافة إلي زيادة رأس مالها لما يقارب من 20 مليون جنيه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.