الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بالصور.. بعثة كمبالا سيتي تزور النادي الأهلي

"بالصور" بعثة كمبالا سيتي تزور النادي الأهلي
"بالصور" بعثة كمبالا سيتي تزور النادي الأهلي
حرصت بعثة فريق كمبالا سيتي الأوغندي، على زيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة ظهر اليوم الأربعاء، عقب مباراة الفريقين أمس في الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا.
وطلب مسئولو الفريق الأوغندي زيارة النادي باعتباره أكبر الأندية الإفريقية.
وقامت البعثة بجولة تفقدية والتقطوا العديد من الصور التذكارية في ملعب مختار التتش، وأمام النصب التذكاري للشهداء، والصالة المغطاة.
وكان برفقتهم محمد أسامة ، إداري الفريق ، فيما حرصت الإدارة التنفيذية على تنظيم استقبال حافل للبعثة.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قد تغلب على نظيره الأوغندي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليتأهل إلى الدور التالي من البطولة.
ومن جانبه عبر الحاج عبدالله بن رجب رئيس البعثة وعضو الاتحاد الأوغندي عن سعادته بحفاوة الاستقبال، مؤكدًا أن ذلك ليس غريبًا على نادي القرن في إفريقيا، وصاحب الجماهيرية الكبيرة في كل أنحاء القارة.
وأوضح أن أعضاء البعثة كان لديهم رغبة قوية في زيارة مقر الأهلي الذي يعتبرونه أحد أهم معالم مصر ، مشيرًا إلى فخره الشديد بالتواجد داخل النادي وتفقد منشآته.
وأضاف أن نادي كمبالا سيتي يتطلع إلى تعزيز العلاقات مع النادي الأهلي، وأن اللاعبين لديهم رغبة في مواجهة الفريق خلال المواسم المقبلة من بطولة إفريقيا في ظل مكانة النادي العريقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.