الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة : علي مصر أن تفخر بخطة إصلاح التعليم

فرانسيس ريتشارد دوني
فرانسيس ريتشارد دوني
قال فرانسيس ريتشارد دوني رئيس الجامعه الامريكية بالقاهرة انه علي مصر ان تفخر بخطة اصلاح التعليم واهتمام فخامة الرئيس السيسي بها.
وتابع: عند بداية رئاستي للجامعه التقيت الرئيس السيسي وحثني علي ان تتعاون الجامعه الامريكية مع باقي الجامعات للحصول علي الاعتماد .
واضاف : نحن نشعر بالفخر لاننا لا نبحث فقط عن المعايير الدولية في التعليم لكننا نحاول تطوير افضل المواصفات في التعليم كما انني اشعر بالفخر لاننا اول جامعة تحصل علي الاعتماد الدولي في مصر .
وقال: تم تأسيس الجامعه الامريكية في مصر عندما كان في مصر ثورة ضد وجود الاحتلال البريطاني بها لكن مصر اصرت علي ان يكون لها هويتها الخاصة في الجامعه وندعوكم في فبراير ٢٠٢٠ للاحتفال بالذكري المئوية للجامعه.
وأضاف:" أقول لكل من يعمل بالجامعه انني احب ان اري الطلاب المصريين في الجامعه الامريكية اصحاب رأي وفكر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.