الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الإنتاج الحربي يستضيف إنبي على ملعب السلام

الانتاج
الانتاج
يستضيف اليوم، فريق الإنتاج الحربي، نظيره فريق إنبي، على ملعب السلام، في تمام الساعة 6 مساءً في إطار مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
ويدخل فريق "العجلات الحربية" المباراة وعينه على نقاط المباراة الثلاثة من أجل ضرب عصفورين بحجر واحد، الوصول لصدارة الدوري المصري، وإنهاء "عقدة" الفوز في مباراة واحدة.
وترصد بوابة "فيتو" عقدة الإنتاج الحربي، في الفوز في مباراتين على التوالي منذ انطلاق الدوري.
حقق الإنتاج الحربي الفوز في افتتاح مباريات الدوري على فريق حرس الحدود، ليتعادل في المواجهة الثانية أمام بيراميدز، ومع افتتاح مباريات الجولة الثالثة عاد فريق "العجلات الحربية" للفوز من جديد على فريق الداخلية، ليعود من جديد ويتعادل أمام الجونة في الجولة الرابعة، ثم التعادل أمام الأهلي في الجولة الخامسة.
وعاد الإنتاج الحربي، للفوز من جديد على بتروجت، في الجولة السادسة، لتأتي الجولة السابعة وتشهد تعادل جديد للإنتاج أمام الاتحاد السكندري، ثم الهزيمة في الجولة الثامنة أمام مصر المقاصة.
وحقق الإنتاج الحربي، الفوز في الجولة التاسعة على حساب فريق النجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.