الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:17 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذا السبب .. كيت بلانشيت تطلب نصيحة أولادها

كيت بلانشيت
كيت بلانشيت
خلال حوارها لمجلة "Who"، كشفت النجمة كيت بلانشيت أنها تأخذ المشورة المهنية من أولادها، وتطلب منهم رأيهم في أعمالها الفنية طوال الوقت.
وأشارت إلى أنها تبحث عن آرائهم في كل وقت خاصة عندما قررت أن تقبل المشاركة في فيلمها الأخير "The House with a Clock in Its Walls"، الذي يعرض لها الآن في صالات السينما، فكانت تريد أن تعرف هل هذه هي نوعية الأفلام التي يريدون أن يروها أم لا، حيث أن الفيلم من نوع الفانتازيا والإثارة.
وأوضحت أنها إستطلعت رأي أولادها لأنه من المهم النظر، فيما إذا كان الفيلم سيصل إلى الجمهور المستهدف أم لا، مؤكدة أن سبب موافقتها على قبول دور البطولة في هذا الفيلم، هو أكبر أبنائها (داشيل)، الذي قال لها أن عليها المشاركة في هذا الفيلم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.