الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:29 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رانفير سينج يكشف لأول مرة عن لقب شريكة حياته ديبيكا بادوكون

رانفير سينج,ديبيكا بادوكون
رانفير سينج,ديبيكا بادوكون
قام ثنائي بوليوود الذي يتطلع إلى الارتباط و دخول عش الزوجية قريباً، النجمين رانفير سينج وديبيكا بادوكون عن العديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام في قمة Hindustan Times Leadership مؤخراً.
ومع كثرة التفاصيل الواردة عنهما في الوقت الحالي، لم يتحدث سينج وديبيكا عن علاقتهما في وسائل الإعلام على الرغم من أنهما كانا دائما يصرحان بصداقة بعضهما البعض معا لمدة ست سنوات، وغالبا ما رصدا في أحداث جنبا إلى جنب، ويتشاركان في أعمال فنية عدة.
وعبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، شارك أحد المعجبين مقطع فيديو لهمااثناء مشاركتهما في القمة التي عقدت في دلهي السبت 6 أكتوبر الجاري، تحدثا خلالها عن مشوارهما الفني، حتى أصبحا اليوم أفضل نجوم بالبلاد.
وتحدث رانفير وديبيكا أيضا عن شغفهما بالسينما، و الجدل الذي أحاط بفيلمهما بادماافات وتقارير عن زواجهما، وقالت ديبيكا إن فيلمها المفضل لرانفير هو Band Baaja Baarat، ورد عليها رانفير إنه يحب أداء ديبيكا في Chennai Express بأكبر قدر ووصفه بأنه أداء رائع.
كما طلب رانفير من ديبيكا أن تقول حوار من الفيلم، وخاطبها بـ”ديباك” وهو يحثها على قول الحوار، مما جعل البعض يتساءل عما إذا كان “ديباك” هذا لقب رانفير لـ ديبيكا!.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.