الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 01:33 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعاون بين ريماكس وباك أميركا لتسويق ”يونيفرسال فيو”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أعلنت شركة ريماكس بريمير وريماكس 22 للتسويق العقاري، عن تعاونها مع شرمة باك أميركا للاستثمار العقاري لتسويق مشروع يونيفرسال فيو داخل مصر والدول الخليجية.
وتعليقا على ذلك، قال جيم أونيل، الرئيس التنفيذى لـ «باك أميركا»، إن مشروع يونيفرسال فيو يقام فى ولاية فلوريدا، ويمنح حق امتلاك الوحدات فى المشروع الفرصة للحصول على الجنسية الأمريكية.
ومن جانبه، صرح أسامة الدهشورى، نائب الرئيس التنفيذى لـ «باك أميركا»، بأن الشركة تقدم تسهيلات عديدة لتسويق المشروع داخل عدة دول مختلفة من خلال التقسيط على 7 سنوات والانتهاء من كافة الوحدات فى فبراير 2022.
وأضاف الدهشوري، تشمل التسهيلات الممنوحة لشراء وحدات يونيفرسال فيو، الخصول على الجنسية الأمريكية بحد أدنى للاستثمار المباشر أو الغير مباشر 500 ألف دولار أمريكي بشرط إضافة 10 وظائف جديدة للاقتصاد داخل امريكا.
ووفقا لما أعلنه الدهشوري فإن مشروع يونيفرسال فيو يتيح للمستثمر إلى جانب حصوله وزوجته وأولاده تحت 21 سنة على الجنسية الأمريكية عائدا استثماريا بحد أدنى 7% سنوياً بعد تشغيل المشروع، مع حرية بيع الوحدات بعد مرور عامين من وصول المستثمر أمريكا، وقبل حصوله على الجنسية دون التأثير على إجراءات الحصول عليها.
ومن جانبه، علق الدكتور مصطفى الكومى، الرئيس التنفيذى لريماكس بريمير وريماكس 22 على هذا الحدث قائلا: تواجد شركة باك أميركا داخل السوق المصري بشكل خاص والخليجي بشكل عام الأمر يفتح فرص استثمارية كبيرة ومختلفة بالسوق ويدعم السياحة.
وأضاف الكومي، أن السوق المصرية يتميز بالثبات والأمان لاستثمار رؤوس أموال ضخمة، موضحا أن مشروع يونيفرسال فيو يتواجد في مدينة أورلاندو والتى تجتذب أكثر من 50 مليون سائح بشكل سنوي من داخل وخارج أمريكا.
وجدير بالذكر، حصل مشروع يونيفرسال فيو على موافقة إدارة الهجرة والجنسية الأمريكية لتقديم 79 ملف مستثمر للحصول على الجنسية الامريكية ضمن البرنامج الحكومى «EB5» الذى أقره الكونجرس الأمريكى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.