الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:11 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. حزب الله اللبناني يستهدف تجمعًا لجنود الاحتلال بالصواريخ

استهداف بالصواريخ
استهداف بالصواريخ

حزب الله اللبناني.. ازدادت وتيرة الحرب الدائرة بين حزب الله اللبناني وإسرائيل، منذ بداية العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة في 7 أكتوبر 2023، وذلك دعمًا للشعب الفلسطيني، ولكن المواجهات شهدت تصعيدًا غير مسبوق بعد الإعلان، أمس، عن تنفيذ طائرات الاحتلال عملية اغتيال استهدفت قائد سلاح الجو فى حزب الله.

حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود الاحتلال

واستهدفت كتائب حزب الله اللبناني، اليوم السبت، بالصواريخ تجمعًا لجنود الاحتلال في محيط ثكنة برانيت قرب الحدود اللبنانية وحققت إصابات مباشرة وفق ما ذكرت وسائل إعلام عدة.

وأفادت قناة الميادين بأنه جرى استهداف موقع للاحتلال في مستوطنة "المطلة" كذلك.

اسرائيل تستهدف القائد فى سلاح الجو التابع لحزب الله

واستهدفت الطائرات الإسرائيلية، أمس، القائد فى سلاح الجو التابع لحزب الله، حسين خضر مهدى، بقصف سيارة فى منطقة صيدا اللبنانية على بعد نحو 40 كيلومترًا من الحدود مع إسرائيل، وهى المسافة التى ضربت فيها طائرة مسيرة لحزب الله نظام «تل شمايم» التابع للقوات الجوية الإسرائيلية، حسبما ذكرت هيئة البث الإسرائيلية.

حزب الله يستهدف أجهزة تجسس إسرائيلية

الجدير بالذكر أن حزب الله اللبناني استهدف، منذ عدة أيام، ‏المنظومات الفنية والتجهيزات التجسسية المستحدثة في موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية.

وقال حزب الله في بيان له عبر قناته على تليجرام: "دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:00 من ظهر اليوم الأربعاء، ‏المنظومات الفنية والتجهيزات التجسسية المستحدثة في موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة وتم تدميرها".

اقرأ أيضًا

عاجل.. حزب الله يستهدف موقع عسكري إسرائيلي بالتزامن مع لقاء حسن نصرالله وخليل الحية

مباحثات رئيس الوزراء ونظيره الأردني.. مصر تؤكد ضرورة حل الدولتين لإنهاء الأزمة في قطاع غزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy