الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السامولي: ميليشيات حماس كانت موجودة أمس بميدان التحرير

قال عادل السامولي رئيس المجلس السياسى للمعارضة المصرية أن الشعب المصري الآن لا يواجه الإخوان فقط بل هناك (أبو مرزوق) المسئول عن المكتب السياسي بحماس هو ومليشياته المدربة على حرب الشوارع.
وأضاف أن الملثمين هم ليسوا شباب الإخوان بل إن تلك هى المليشيات المدربة وتحاول إخفاء ملامحها وهم بالطبع يحاولون نقل المواجهة إلى مواجهة دموية لزرع الرعب في صفوف الثوار.
وقال ان ثورة 25 يناير لم تكتمل والآن هي في طريقها للانتصار وشعب مصر سيقود الثورة الثانية ضد الإخوان كما أكد (السامولي) أن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود ورئيس المخابرات المصرية السابق هم أكثر الشخصيات التي لديها معلومات عن كل الأحداث إضافة إلى المخابرات الحربية التي تملك تسجيلات مصورة لكل أحداث موقعة الجمل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.