الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في صيد العقارب وتفاعل واسع على مواقع التواصل هشام ماجد: أحمد الفيشاوي وقف معانا وقفة جدعنة وساعدنا في بدايتنا الأهلي يختتم مرانه الرئيسي في تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل جودر لـ ياسر جلال صن داونز ضيفا ثقيلا علي يانج أفريكانز في ربع نهائي دوري الأبطال السبت موعد أذان الفجر والسحور 19 رمضان 2024 اليوم التاسع عشر وزارة التخطيط: لأول مرة على مدار 50 عام تشهد مصر انخفاضاً ملحوظاً في معدل النمو السكاني موعد مباراة برشلونة ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ترامب يجدد هجومه على بايدن وينذر بـ إشعال النيران في البيت الأبيض بيومي فؤاد يعلق على أزمته مع محمد سلام وكاملة أبو ذكري بيومي فؤاد ولعها ناااار : ”اللي شتموني عيال والعيب على اللي رباهم” سفير أذربيجان بالقاهرة: رمضان في مصر حاجة تانية .. والاحتفالات تعبر عن قيم إيمانية وتاريخية متأصلة في المصريين

ديوكوفيتش يستعيد صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين

ديوكوفيتش
ديوكوفيتش
عاد النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش من جديد إلى صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم الاثنين، وذلك للمرة الأولى منذ عامين غاب خلالهما عن المركز الأول.
وانتزع ديوكوفيتش الصدارة من النجم الإسباني رافاييل نادال ، بعد أن رفع رصيده إلى 8045 نقطة مقابل 7480 نقطة لنادال.
وظل السويسري المخضرم روجيه فيدرر في المركز الثالث بالتصنيف برصيد 6020 نقطة.
وجاءت عودة ديوكوفيتش إلى الصدارة رغم هزيمته أمام الروسي كارين خاشانوف 5 / 7 و4 / 6 أمس الأحد في نهائي بطولة باريس للأساتذة.
وكان ديوكوفيتش قد تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب لفترة حتى تراجع إلى المركز الثاني والعشرين في التصنيف في 21 أيار/مايو ، لكنه واصل تقدمه ليصبح أول لاعب ينجح في الصعود إلى الصدارة قادما من خارج المراكز العشرين الأولى ، خلال نفس الموسم ، منذ أن حقق مارات سافين الإنجاز نفسه عام 2000 .
وعاد النجم الياباني كي نيشيكوري إلى المراكز العشرة الأول ، حيث قفز مركزين ليحتل المركز التاسع، كما صعد خاشانوف سبعة مراكز ليحتل المركز الحادي عشر إثر تتويجه أمس.
وجاء ترتيب اللاعبين أصحاب المراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم الاثنين الموافق الخامس من تشرين ثان/نوفمبر 2018 كما يلي :
الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الأول برصيد 8045 نقطة
الإسباني رافاييل نادال في المركز الثاني برصيد 7480 نقطة
السويسري روجيه فيدرر في المركز الثالث برصيد 6020 نقطة
الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو في المركز الرابع برصيد 5300 نقطة
الألماني ألكسندر زفيريف في المركز الخامس برصيد 5085 نقطة
الجنوب أفريقي كيفن أندرسون في المركز السادس برصيد 4310 نقاط
الكرواتي مارين سيليتش في المركز السابع برصيد 4050 نقطة
النمساوي دومينيك ثيم في المركز الثامن برصيد 3895 نقطة
الياباني كي نيشيكوري في المركز التاسع برصيد 3390 نقطة
الأمريكي جون إيسنر في المركز العاشر برصيد 3155 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.