الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 06:24 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مجموعة العربي تفتتح اكبر معارضها بمول العرب بمدينة 6 أكتوبر

مجموعة العربي تفتتح  اكبر معارضها بمول العرب بمدينة 6 أكتوبر
مجموعة العربي تفتتح اكبر معارضها بمول العرب بمدينة 6 أكتوبر

افتتحت مجموعة العربي أكبر معارضها بمول العرب بمدينة ٦ اكتوبر مساء أمس السبت والذي يضم جميع منتجات العربي التي تعرض بطريقة متميزة بالتعاون مع احد اكبر الشركات الإيطالية في تخطيط و تنفيذ التصميمات الداخلية. و تعتبر طريقة العرض الجديدة ميزة تنافسية وتسويقية متطورة ينفرد بها معرض العربي بمول العرب - Product Experience.
ويعد معرض العربي في مول العرب هو أول فرع يتم تطويره ضمن خطة تطوير جميع معارضها لأحدث طراز عالمي فى عرض الاجهزة المنزلية و الالكترونية.
وتوفر مجموعة العربي التنوع في الماركات والمنتجات لتشمل مجموعة مختلفة من الأجهزة المنزلية والتي تمتاز بجودتها واسعارها التي تلائم مختلف الاحتياجات للعملاء الذين طالما وثقوا في العربي واطمئنوا لجودة منتجاته و خدماته على مدار التاريخ الذي يمتد منذ عام ١٩٦٤.
ومن الجدير بالذكر ان يوم الخميس الماضي شهد الافتتاح التجريبي للفرع بحضور مجموعة من نجوم المجتمع و الفنانين و نجوم مواقع التواصل الاجتماعي الذين اشادوا بالابتكار و التطور المبهر في طريقة العرض علي المستويات العالمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.