الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:04 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

وزيرة التضامن : إقبال كبير من كبار السن على شراء شهادات رد الجميل

غادة والى
غادة والى
أعلنت غادة والى، وزير التضامن الاجتماعى، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى أن البنك شهد إقبالًا كثيفًا من المواطنين على شراء شهادة رد الجميل والتى أطلقها البنك فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للمسنين وأشارت أن استحداث هذه الوديعة جاء من منطلق توسيع قاعدة التكافل الاجتماعى وامتدادا لدور البنك فى العمل الاجتماعى .
وأشارت أنه تم طرح شهادة "رد الجميل " لكبار السن "أكثرمن سبعين سنة " منذ أوائل شهر أكتوبر الحالي على أن يكون عائد هذه الشهادة 17%وهو الأعلى في السوق حاليا وتكون مدتها سنة و دورية الصرف سنويًا.
وصرح دكتور شريف فاروق نائب أول رئيس مجلس إدارة البنك أن حصيلة هذه الشهادة إلي الآن 24مليون و800 ألف جنيه موضحًا أن قيمة الوديعة تبدأ من1000جنيه ومضاعفتها ولا تزيد عن مليون جنيه للشخص الواحد ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع ويحق للعميل استرداد قيمة الوديعة بعد 6شهور دون خصم .
وأوضح فاروق أن الأوراق المطلوبة تشمل صورة من بطاقة الرقم القومى ، والرقم التأميني ، وأصل شهادة الميلاد أو صورة منها كما تم اتخاذ اللازم نحو إزالة أي معوقات تقابل المواطنين الراغبين في الحصول علي الشهادة للتيسير علي كبار السن .
وأوضح أن البنك قام في الأونة الأخيرة بتقديم مجموعة متنوعة من القروض لأصحاب المعاشات بشروط ميسرة تعتبر من أكثر التسهيلات التي تقدم لهذه الفئة من المجتمع ومن أمثلة هذه القروض قروض لتمويل المصروفات الدراسية والتي تصل إلي 50الف جنيه كذلك قرض لتمويل الزواج , قرض تأثيث شقه الزوجية وقرض الإسكان بالإضافة إلي تقديم قرض تحسين الدخل لأصحاب المعاشات تقتصر المستندات المطلوبة علي صورة الرقم القومي وبرنت بالرقم التأميني وبيان مفردات مرتب للضامن وإيصال مرافق سواء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.