الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:46 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هكذا رحب رئيس وزراء إيطاليا بزفاف ديبيكا بادوكون في بلاده

زفاف ديبيكا بادوكون
زفاف ديبيكا بادوكون
قررت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون قضاء شهر العسل مع زوجها الممثل الوسيم رانفير سينج بعد عقد قرانهما في بحيرة Como في إيطاليا.
وقد ذكرت تقارير أن رانفير وديبيكا دخلا إلى "فيلا ديل بالبيانيلو" المذهلة كمكان لإقامة حفل الزفاف، وهو قصر من القرن الثامن عشر مفضلًا لدى صانعي الأفلام. ولكن للمرة الأولى سيكون مكان لزواج بوليوودى.
ومن جانبه، أكد رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي أن إيطاليا ستصبح وجهة مفضلة لحفلات الزفاف من الهند.
وقال كونتي: "لطالما كانت إيطاليا وجهة استثنائية، التي تحظى بشعبية كبيرة طوال القرن الثامن عشر. إن ثقافتنا التي تتسم بالضيافة، والمناظر الطبيعية الخلابة، والأزياء، والتصميم، والسينما، وفن الطهي ليست سوى بعض العوامل التي كانت قوية للغاية في جذب وتسلية الزوار من جميع أنحاء العالم".
وتابع قائلا: "أنا متأكد من أن مشاهير بوليوود يشاركونني أفكاري، الدفء والترحيب بابتسامات السكان المحليين الجبال، تشبه إلى حد كبير مجموعة جبال الهيمالايا، لذلك، من لا يريد أن يحتفل بأحد أفضل الأيام في الحياة في مثل هذا السيناريو السماوي؟ ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.