الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:16 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الفيشاوي يطرح البوستر الترويجي لفيلم ”١٢٢”

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
طرح الفنان أحمد الفيشاوي، البوستر الترويجي الجديد لفيلم "١٢٢" الذي من المقرر طرحه في السينمات مطلع الشهر المقبل، حيث قام بنشره على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلاً: "البوستر الأول لفيلم ١٢٢ ٢ يناير بدور العرض بالسينمات العادية والفور دي أول فيلم 4D في تاريخ السينما المصرية".
حيث تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق حول ليلة دموية في أكثر مكان من المفترض أن يشعر فيه الجميع بالأمان، حيث يكافح شاب وحبيبته، ليس للوصول إلى المستشفى، ولكن للهروب والنجاة منها، وللمزيد من الإثارة سيعرض الفيلم في السينمات بتقنية رباعية الأبعاد.
ويشارك في بطولة الفيلم كلاً من طارق لطفي، وأحمد الفيشاوي، وأمينة خليل، ومحمود حجازي، ومحمد ممدوح، وأحمد داوود، وجيهان خليل، وأسماء جلال، ومحمد لطفي، وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.