الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

التضامن تعقد اجتماعا لمناقشة قانون الجمعيات الأهلية يناير المقبل

غادة والى
غادة والى
تعقد وزارة التضامن الاجتماعى لقاء مركزي بديوان الوزارة في الثاني من يناير القادم ،لمناقشة قانون الجمعيات الأهلية الجديد، يحضره الشخصيات العامة والخبراء وقادة الرأي والمهتمين بقضايا المجتمع المدني .
وستعقد الوزارة لقاء يوم الثالث من يناير يضم المنظمات الدولية المرخص لها العمل في مصر على ان تختتم جولات الحوار المجتمعي حول قانون الجمعيات الأهلية يوم الثامن من يناير المقبل بحواريضم ممثلي مجموعات متنوعة من الشباب يتم تنظيمه بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب .
واكدت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى أن جولات الحوار المجتمعي ستكون ممثلة لكل الجمعيات العاملة في مصر وفى كل المحافظات وستتاح كل ضمانات إجراء حوار حر ديموقراطي تديره الجمعيات بنفسها دون تدخل من أحد وستتولى جمعية من الجمعيات الكبرى تنظيم الحوار ودعوة الجمعيات وستتقدم للجنة بالمخرجات والتعديلات المقترحة من كل جولة من جولات الحوار لتكون تحت بصر لجنة تعديل القانون كما ستدعو وزارة التضامن عدد من الشخصيات العامة وقيادات الرأي لطرح مقترحاتهم حول القانون وكذلك الشباب بمختلف أطيافهم لنخرج بتعديلات معبرة عن الجميع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.