الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قائد الحرس الثوري :إيران ستنتصر على الضغوط الخارجية

قلل القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء "محمد علي جعفري" من أهمية التهديدات التي تطلق ضد إيران بين حين وآخر، نافياً إحتمال شن أي هجوم على إيران، مضيفا أن الشعب الإيراني كما حقق النصر الحاسم خلال الحرب العراقية ضد إيران سينتصر على كل الضغوطات الخارجية من خلال صموده وتحديه.
وأكد اللواء "جعفري" خلال كلمة القاها اليوم في مراسم تخريج دورة جديدة لتدريب مجموعة من ضباط الصف في مدينة قم المقدسة، أن مهمة قوات الحرس تندرج في الحفاظ على مكتسبات الثورة الإسلامية ومن هذا المنطلق على هذه القوات أن تراقب عن كثب مجريات الأحداث في المنطقه والعالم لدحر أي مؤامرة تحاك ضد الشعب الإيراني، وشدد على أن المقاومة هي الرمز لتحقیق النصر أمام العدو الذي یستخدم كافة طاقاته وإمكاناته في الحرب الاقتصادیة التي یشنها ضد الجمهوریة الإسلامیة في إيران.
وتطرق إلى الأحداث في سوريا والمؤامرات الصهيوأمريكية لإسقاط النظام في سوريا قائلا "إن كل هذه المؤامرات باءت بالفشل"، وأشار إلی المخططات الأمريكیة والصهیونیة الرامیة لضرب الأمن والاستقرار فی سوریا وأعرب عن اعتقاده بأن الأعداء یواجهون خیبة أمل حول إمكانیة الإطاحة بالحكومة السورية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.