الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مستشفى 57357 تحتفل بالكريسماس مع الأطفال مرضى السرطان وذويهم

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

احتفلت مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357، مع الأطفال مرضى السرطان وذويهم بأعياد رأس السنة، وأحيا الحفل فريق "خدمات طغمات ملائكة" الفني، والتابع لكنيسة جوارجيوس والأنبا أنطونيوس بمصر الجديدة، حيث حضر الفريق للمستشفى في إطار عادة سنوية له، لتنظيم هذا الحفل، بهدف إسعاد الأطفال المرضى وذويهم، ورسم الفرحة على وجوههم، وتهنئتهم على صمودهم في مواجهة غول السرطان، والمشاركة في تزيين المستشفى بمناسبة رأس السنة والكريسماس، وتوزيع الهدايا علي الأطفال.
وتجمع في لوبي ومدخل المستشفى المئات من الأطفال الذين حضروا لتعاطي العلاج اليومي في العيادات، بينما خرج الأطفال من الأقسام الداخلية على الكراسي المتحركة، للمشاركة في الحدث، واستقبال عام 2019، وهو عام جديد يحمل فيه الأطفال المرضى التفاؤل وأمنية الشفاء.
قدم أعضاء الفريق الفني عروضا ترفيهية وغنائية، مرتدين الأزياء ذات اللون الأحمر، ومجسدين شخصيات شهيرة مرتبطة باحتفالات الكريسماس على رأسها بابانويل، ولعب الفريق مع الأطفال لعبة "صح الصح"، أطلقوا من خلالها عدد من الصفات الطيبة المطلوبة في المجتمع، لترغيب الأطفال فيها، والابتعاد عن العادات السلبية، على طريقة "الصح و الغلط"، من قبيل مساعدة المحتاجين، والعمل على إسعادهم، وعدم تناول الخطأ على أنه عادة، وغيرها، وذلك من خلال الفقرات الاستعراضية التي عرضت على الأطفال ورواد المستشفى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.