الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:39 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كاترينا كايف تتنافس مع يوليا فانتور بحفل سلمان خان

كاترينا كايف,سلمان خان
كاترينا كايف,سلمان خان
قام النجم الهندى المخضرم سلمان خان بالاحتفال من جديد بعيد ميلاده الثالث والخمسين الذى سبق واحتفل بع الشهر الماضى، من خلال حفل ضخم في منزله ببانفيل، شارك فيه عدد من النجوم والنجمات منهم يوليا فانتور، كاترينا كايف، سوشميتا سين والعديد من الآخرين.
الغريب فى الأمر أنه عندما تلتقي كاترينا كايف (صديقة سلمان خان السابقة) ويوليا فانتور (صديقته الحالية) في المناسبات الاجتماعية، تكون العلاقة المعلنة ودية للغاية فهما وديان تجاه بعضهما البعض.
ولكن في ليلة احتفال سلمان بعيد ميلاده، بدا أن الود بين الاثنين قد اختفى حيث أبقى كلاهما على مسافة آمنة وباردة من بعضهما البعض في حفلة عيد ميلاد سلمان خان في منزله في بانفيل.
وذكر مصدر مقرب من النجم الهندى، أن كاترينا قادت سيارتها في وقت مبكر من المساء إلى حفلة عيد ميلاد سلمان في بانفيل، بينما كانت يوليا هناك بالفعل مع سلمان، كانت يوليا تعاني من مرض فيروسي في الأسبوع الماضي واحتجزت في المنزل، ولكنها تأكدت من أنها تحسنت لحضور حفل عيد ميلاد سلمان”.
وتابع قائلا:"يوليا قريبة من أصدقاء سلمان، بينما كاترينا قريبة من عائلة سلمان مثل شقيقته ألفيرا أجنيهوتري واربيتا شارما، كانت المشاعر الباردة بين كاترينا ويوليا واضحة جدا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.