الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:18 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

”مستقبل وطن” يهنئ المصريين بشرف تنظيم الأمم الإفريقية 2019

كاف
كاف
هنأ حزب مستقبل وطن، بكامل قياداته وأماناته ومكاتبه وهيئاته، المصريين بشرف تنظيم بطولة أمم إفريقيا 2019
والذى تم الإعلان عنه اليوم الثلاثاء، من قبل منظمة الكاف بعد منافسة مع جنوب إفريقيا والتى فازت بها مصر بعدد أصوات يقدر ب١٦ صوتا من أصل ١٨.
ويقول حزب مستقبل وطن، إن ذلك يعد ثقة كبيرة من المكتب التنفيذى للكاف فى مصر وقدراتها التنظيمية وقيمتها الأفريقية.
كما يعد تتويجا لجهود وزارة الشباب والرياضة التى بذلت لتطوير الصورة العالمية للرياضة المصرية.
ويخص الحزب بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، من أجل الجهود المستمرة لإعادة مصر لمكانتها وريادتها الإفريقية وأيضا وضع مصر على الخريطة العالمية فى مجال تنظيم المحافل الدولية.
ويعتبر الحزب أن هذا التنظيم هو تكليف لكل فرد وكل مؤسسة مصرية بالمشاركة بما تستطيع من أجل ظهور مصر بأفضل صورة ومن أجل جعلها - كما تستحق - منارة للقارة السمراء وشرفا أمام العالم أجمع.
ويتعهد الحزب أن يكون حليفا وداعما مباشرا لكل الجهود التنظيمية فى الفترة القادمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.