الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:33 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”كيت بلانشيت” تتسبب في إغماء مسنّة.. اعرف السبب

كيت بلانشيت
كيت بلانشيت
قامت النجمة العالمية ​كيت بلانشيت​ بتقديم مسرحية جديدة بعنوان "When We Have Sufficiently Tortured Each Other" على المسرح الوطني في لندن برفقة نجم مسلسل "لعبة العروش" ستيفان ديلان مقتبسة من مسرحية "باميلا" للروائي صاموئيل ريتشاردسون، وتدور حول الطبيعة العنيفة للرغبة والحياة، هذا ما كشف عنه موقع "ديلي ميل" البريطاني.
وأضاف فى تقرير له أن إدارة المسرح أرسلت تحذيراً إلى روّاد المسرح من مَشاهد عنيفة وجنسيّة تتضمّنها المسرحية، وأضافت أن المسرحية تتطرّق إلى موضوعات للبالغين كالكآبة، فضلاً عن مَشاهد عنيفة وذات فحوى جنسي، في مشاركة 6 شخصيات يديرون لعبة من الهيمنة الجنسية والمقاومة، بما فيها تعنيف النساء.
وزاد الأمر تعقيداً وجدلاً أنه تمّ نقل إمرأة مسنة إلى المستشفى بعد أن أغمي عليها فيما لم يتم التأكد أن الأمر سببه المسرحية وما تتضمنه، وأشارت إحدى الصحف العالمية إلى أن إدارة المسرح تعتمد هذا الإجراء بإرسال رسائل إلكترونية للراغبين في مشاهدة عروضها المسرحية كجانب روتيني من جانبها تُعلمهم فيه عما يحويه العرض المسرحي من مَشاهد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.