الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 6 يونيو 2024 12:37 صـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجيزة توزع أنابيب البوتاجاز بالبطاقة التموينية اليوم

الجيزة توزع أنابيب البوتاجاز بالبطاقة التموينية اليوم
الجيزة توزع أنابيب البوتاجاز بالبطاقة التموينية اليوم
تنفذ اليوم محافظة الجيزة الجزء الأول من تجربة توزيع اسطوانات البوتاجاز المنزلية بالبطاقات التموينية، على أن يكون التوزيع بمركزى أوسيم والصف، لمدة شهر وسيتم تقييم التجربة نهاية نوفمبر، وتعديل ما يلزم تصحيحه، وفى حال نجاح التجربة، سيتم تطبيقها فى مناطق أخرى على مستوى المحافظة.
ومن جانبه قال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إن التوزيع سيتم وفق آليات حددتها المحافظة، تشمل ربط عدد من التجار التموينيين على كل مستودع، فى ضوء الحصة المقررة له، ومن ثم يتم توزيع الكروت، لمستحقيها حائزى البطاقات التموينية من المستودع، بمعرفة مفتشى التموين، مشيراً إلى أنه تم طبع 200 ألف كارت لصرف أسطوانات البوتاجاز.
وأوضح أنه سيتم صرف أسطوانة البوتاجاز لصاحب البطاقة "حائز الكارت"، أو من ينوب عنه عند المستودع، حيث تم إعداد سجلات مقيد بها أسماء المواطنين المربوطة عليه بها خانة للتوقيع، وأخرى بتاريخ الاستلام، ويتم قيد إتمام الصرف بتسجيله بالكارت، والتوقيع على السجل المعد لذلك بالمستودع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy