الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:28 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سلمان خان يتعرض للهجوم .. لهذا السبب

سلمان خان
سلمان خان
قامت عدد من وسائل الإعلام الهندية بنشر أخبار تفيد أن فيلم النجم الكبير سلمان خان "Race3" والذي أُطلق بدور العرض السينمائية بداية من يوم 29 يونيو 2018، كان مهدد بالتوقف بسبب الغيرة والصراعات والخلافات التي شهدتها كواليسه.
اللافت للنظر أن الصراع الأكبر الذي اكتنف المشهد، لم يكن حول حجم الدور للأبطال أو كتابة الاسم قبل أو بعد، في مقدمة التتر كما نعتقد، بل تركز الخلاف حول حجم الأجور المتفاوت بين أبطاله، ورغم التصريحات الوردية بين نجوم العمل، إلا أنه كانت هناك حرباً خفية في الكواليس من خلال ما تردد موخراً بين الممثلين.
وبحسب مصادر مقربة من فريق الفيلم، أعلنت أنه رغم أن العمل حقق إيرادات في داخل وخارج الهند غير مسبوقة قد تجاوزت 250 كرور روبية (823.36 مليون دولار) خلال أسبوع واحد فقط من عرضه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.