الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مصادر بشبكة mbc : ندرس وقف برنامج عمرو أديب بعد الهجوم على علاء مبارك وعائلته

عمرو
عمرو
علم الموجز أن الرئيس الأسبق مبارك يجرى اتصالات مكثفة مع بعض أصحاب النفوذ فى السعودية وملاك شبكة تليفزيون mbc لعقاب الإعلامى عمرو أديب مذيع برنامج الحكاية على قناة mbc مصر بعد هجومه على العائلة ونجله علاء ووصفهم برد السجون .
معروف أن مبارك يتمتع بعلاقات قوية مع الجانب السعودى ومعظم حكام الخليج وسبق أن طلبت السعودية استضافته إبان ثورة يناير .
وقالت مصادر فى شبكة mbc أنه من المتوقع الاستجابة لطلب عائلة مبارك ودراسة وقف البرنامج خصوصا أن علاء هاجم عمرو على تويتر بينما الاخير استخدم البرنامج كمنصة لتصفية الحسابات الشخصية وهو ما يتعارض مع سياسة شبكة mbc
وأكدت المصادر أن مبارك كلف فريد الديب المحامى بإقامة دعوى قضائية ضد عمرو اديب بزعم أنه سب وقذف عائلته فى وسيلة إعلامية .
يذكر أن المعركة بدأت بين عمرو وعلاء خلال الساعات الماضية عند نشر علاء فيديوهات لعمرو أديب على حسابه على تويتر قبل وبعد ثورة يناير تظهر تناقضاته حيث كال المديح لمبارك قبل الثورة ثم انقلب بعدها .وهو ما دفع أديب للرد على علاء من خلال برنامجه حيث
قال ، إنه لم يتحدث عن الرئيس حسني مبارك وأولاده من قبل حتى بعد سجنهم.
وتابع : «قلت جملة قعدت في البيت قبل كده؛ وعمري ما جبت سيرتك، جيت النهاردة في يوم تنحي الوالد داخل يخبط فيا»، حسب تعبيره.
واستنكر «أديب»، حديث البعض عن أبناء الرئيس الأسبق بلقب «البيه»، قائلًا: «مش ده الراجل اللي نزلتوا شيلتوه، الراجل ده عمل إيه هو وعيلته، إن كنتوا نسيتوا اللي جرا هاتوا الدفاتر تتقرا، مش على آخر الزمن واحد رد سجون يعلمنا الأدب، أنت اللي جبتوا لنفسك»، حسب تعبيره

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.