الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:58 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سلمان خان .. النجم الهندى الشهير الذى تلاحقه الشرطة والمظاهرات

سلمان خان
سلمان خان
هجوم حاد يواجهه حاليا النجم سلمان خان حول مشكلة قانونية بممتلكاته في مومباي، لأن الناشطين البيئيين ليسوا سعداء بالتطورات الأخيرة، حيث يمتلك خان مكان، ويتم تأجيره حاليًا لشركة للمواد الغذائية.
جاء ذلك عقر قرار بعض الأشخاص الذين يديرون المطعم والشركة بقطع شجرة يعتقدون أنها عائق، ووفقًا لتقرير في Times Now، يعتقد مالكو الشركة أن الشجرة نفسها يمكن أن تخلق مشكلة في حالات الطوارئ وتقطيعها ليس سوى حل جيد.
وعلى ذلك طالب المستأجرين البلدية (BMC)، بمنحهم الإذن، لكن عدد من النشطاء البيئيين وقفوا ضد هذا الحل، وطلبوا من مجلس البلدية أن يفكر في هذا الطلب لأن هناك العديد من المخاوف الأخرى المحيطة بالقضية نفسها.
ورغم أن الشجرة قد تخلق، في الواقع، مشكلة تتعلق بـ الممر الآمن للمركبات في أثناء حالة الطوارئ، إلا أن الناشطين يعتقدون أن هناك أسبابًا أخرى ويجب على المسؤولين الحكوميين النظر في كل شيء قبل المضي قدمًا.
وبما أن المالكين طلبوا وابلغوا عن احتياجاتهم، فإن البلدية تبحث الطلب، خاصة أنهم أصروا على أنهم سوف يزرعون شجرة أخرى في مكان آخر. من المرجح أن يصدر القرار الأسبوع القادم، ولم يعلق سلمان بعد على هذه المسألة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.