الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:15 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إلهام عبد البديع فى حوارها لـ ”الموجز”: أعيش قصة حب مع إيساف

الهام عبد البديع
الهام عبد البديع
كتب: فاروق لطفي
أكدت الفنانة الشابة المتميزة إلهام عبد البديع أنها تقوم حالياً بتصوير مشاهدها في مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام والمقرر عرضه شهر رمضان المقبل حيث تجسد شخصية فتاة تدعى "هبة" ابنة صاحب ملاهي كبيرة ومسئولة عن عمله وتقع في حب وغرام خطيبها نجل عادل إمام والذي يقدم دوره طارق الابيارى، ويعملان على التجهيز لزفافهما ولكنهما يواجهان العديد من المواقف.
وأضافت لـ"الموجز" أنها سعيدة جداً بالوقوف أمام الفنان عادل إمام للمرة الأولي في مشوارها الفني، متمنية تكرار تجربتها مرة أخرى مع الزعيم والتعاون مع المخرج المتميز رامي إمام، مضيفة أنها رُشحت من قبل في مسلسل "عوالم خفية" ولكنها اعتذرت عن العمل لأن مواعيد التصوير لم تتناسب مع موعد تصوير أعمال أخرى.
ويشارك في بطولة العمل مجموعة متميزة من النجوم منهم دلال عبد العزيز وسامح حسين ووفاء صادق وهدى المفتى وطارق الابيارى ومحمد كيلاني وبدرية طلبة ورانيا محمود ياسين، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.
وأشارت إلى أنها تنتظر طرح أحدث أعمالها السينمائية الجديدة فيلم "كازانوفا" مع الفنان إيساف، والمنتظر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة حيث تجسد دوراً كوميدياً درامياً عبر شخصية مصممة أزياء تعيش قصة حب مع بطل العمل الفنان إيساف ولكن هذه العلاقة تواجه العقبات والمشكلات ثم تُكلل بالنجاح في النهاية رغم العديد من المشكلات بينهما.
ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم منهم راندا البحيري ومصطفي هريدي وأحمد فاروق وأحمد التهامي وبسنت السبقي وإيمي سالم وكوكي، وسيناريو وحوار هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل.
وأبدت "عبد البديع" سعادتها بردود الأفعال القوية بعد عرض مسلسل "أهو ده اللي صار" مع الفنانة روبي والفنانة الكبيرة سوسن بدر والذي يُعرض حالياً على إحدى الفضائيات حيث لاقى ردود أفعال هائلة في مصر وفى مختلف أنحاء الوطن العربي بمجرد عرض أولى حلقاته.
ويشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم منهم محمد فراج وأحمد داود وأروى جودة وهشام إسماعيل وعلى الطيب ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي.
وأشارت أن العديد من العوامل وقفت وراء مشاركتها في مسلسل "أهو ده اللي صار" أبرزها، التعاون مع الثنائي الرائع الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال والمخرج حاتم علي حيث يشعر الفنان معهما وهو في "إيد أمينة"، والعمل مع فريق عمل متميز، إضافة إلى شخصية "هندية" التي تعمل خادمة في القصر وطوال الوقت تحقد علي الشخصية التي تمثلها الفنانة روبي وهي شخصية شريرة جداً مشيرة إلى أن شخصيتها في هذا المسلسل كانت سبباً في كراهية وابتعاد الجمهور عنها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو على السويشال ميديا.
وأكدت أنها راضية عن خطواتها الفنية وتسعى دائماً إلى تجسيد الأدوار الذي تضيف لمشوارها الفني وتشعر تجاهها بالرضا والنجاح لذا تقوم دائماً بقراءة السيناريو جيداً وتختار الأعمال التي تتضمن رسالة هادفة وهامة للمشاهدين حتى تترك علامة مشرفة لهم وفي سجلها الفني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.