الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسر جلال يروح لـ ”لمس أكتاف”

ياسر جلال
ياسر جلال
عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "اليوتيوب"، قامت الشركة المنتجة لمسلسل "لمس أكتاف" الذي يخوض بطولته الفنان ياسر جلال، بطرح البرومو الدعائي الثاني التي سيطرت عليه حالة من الأكشن والإثارة، ومن المقرر عرض العمل خلال الماراثون الرمضاني المقبل.
ويقوم ياسر بتجسيد دور "أدهم"، وهو بطل رياضي يحرص على ممارسة المصارعة الرومانية، ويلعب أمام اللاعب كرم جابر، الحاصل على الميدالية الذهبية الأوليمبية بهذا النوع من الرياضة، وتربطهما علاقة صداقة قوية منذ صغرهما، ويتمنيان احتراف اللعبة والسفر خارج البلاد.
"لمس أكتاف" يشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسي، دنيا عبدالعزيز، محمد عز، هبة عبدالغنى، أحمد كشك، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين النباوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.