الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:01 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار

بالصور.. تعرف على مميزات وعيوب وأبرز مشاهير برج الحمل

تعرف على مميزات وعيوب وأبرز مشاهير برج الحمل
تعرف على مميزات وعيوب وأبرز مشاهير برج الحمل
يحتفل هذه الأيام مواليد برج الحمل بأعياد ميلادهم فى عدة أيام مختلفة، حيث أنه يبدأ من 21 مارس إلى 20 أبريل، ويوجد العديد من النجمات اللآتى يحتفلن بعيد ميلادهم ويرغب جمهورهن فى معرفة صفاتهم، وعيوبهم من خلال هذا التقرير نستعرض مميزات وعيوب برج الحمل وأشهر نجمات هذا
البرج.
الحمل من الأبراج النارية، والذي يستمد قوته من النار التي تضيء طريقه بأشعتها ويشعر بالقوة إذا استعملها بطريقة ايجابية وبالضعف إذا أساء استخدامها، واثق بنفسه، يؤمن بذاته وقدراته، يحب انجاز عمله بحماس وقدرة كبيرة على التحمل، يتمتع بالشجاعة والحزم، يحب أن يكون متميزا وإذا خير بين المال والشهرة فسوف يختار الشهرة، حياته نشيطة ملؤها الحيوية والاندفاع وخطواته مدروسة وموزونة، إحساسه يلهب ذكاؤه ويجعله يستبق الأحداث ويتوقع المستقبل , حنون وطيب القلب، يعطي بإخلاص ويضحي من اجل الآخرين.
يتميز مواليد برج الحمل بانهم من الشخصيات المستقلة ، القوية والتي غالبا ما تغري الآخرين على أن يحذو حذوها لأنها تجلب الإثارة في حياة الآخرين، فهو يعمل، يفكر، ويتخذ القرارات بسرعة، وعاطفى جدًا، ويتميز بالبراءة والحب والعشق للحياة، وساحر جذاب، عدائيته تُعشق، وعلى كل من يتعامل مع الحمل ألا ينسى أنه لا يدرك ما يفعل تماماً لأنه أسير الصدق والوفاء والوضوح.
من سلبياته أنه متقلب ويحب الامتلاك،غيور جدًا على الحبيب أو الشريك.
ونركز فى حديثنا عن فنانات الوسط الفني ومميزاته وعيوبهم.
إيجابيات المرأة في برج الحمل تمتلك شخصية مبتكرة ومبدعة، وتتعامل مع الأمور بطريقة خاصة، كما تتصف بعفويتها وتلقائيتها، وبراءتها وثقتها بالآخرين بسهولة، الأمر الذي يجعلها تتعرض للكثير من الصدمات في معظم الأحيان، كما تحتاج إلى بعض الوقت لترتيب أفكارها واستعادة نشاطها من جديد،
تحب مرآة الحمل الحياة وتحب التحديات، ولكنها كتومة فلا تتحدث كثيراً عن أحلامها وما يجول في بالها من طموحات، وتسعى جاهدة لتحقيقها، نشيطة جدًا، وحسنة التصرف، وعملية و عفوية ، وتحب الاحتكاك بالبشر، وصبورة، وتتصف بالشجاعة وحب مساعدة الاخرين، شغوفة بالحب و عواطفها أكثر عمقا واستمرارا.
عيوب المرأة الحمل قد تتصف المرأة الحمل بالعديد من الصفات غير المحببة، وهي، متغيرة و متبدلة، متعجلة للأمور دائما، و تحب السيطرة، صراحتها الزائدة قد تكون سببا في جرح البعض، وتثق في الاخرين بسهولة مما يعرضه للصدمات الكثيرة في حياتها.
الأبراج الآخرى التي تتوافق مع الحمل : القوس، الأسد
الأبراج المخالفة : الجدي، السرطان
أسعد أيامه: الثلاثاء والأربعاء
اللون المفضل : الأحمر العنصر: نار
اسعد أحجاره الكريمة : الماس والعقيق
اسعد أرقامه: 9
نقاط القوة : الشجاعة ، العزم ، الثقة بالنفس ، الحماس.
نقاط الضعف: قلة الصبر، الجدالات السخيفة ، السماح للخوف للحد من خياراته.
العلامات الكاريزمية: جسمه الرياضي ، روح الشباب ، روح القيادة.
ما يحب : ملابسه المريحة ، أخذ زمام المبادرة ، التحديات البدنية ، الرياضات الفردية.
ما يكره : الخمول ، التأخر ، العمل في مجالات لا تبرز مواهبة.
ومن أشهر نجمات مواليد برج الحمل والذين ولدوا في أيامهم ومنهم
نادية الجندى في 24 مارس
باسكال مشعلانى في 27 مارس
ريهام سعيد فى 28 مارس
سوسن بدر فى1 أبريل
جومانا مراد فى 1 أبريل
منال سلامة فى 10 أبريل
صبا مبارك فى 10 أبريل
مى نور الشريف فى 10 أبريل
دينا فى 12 أبريل
إسعاد يونس فى 12 أبريل
دنيا بطمة فى 1 أبريل
أمينة رزق فى 15 أبريل
روجينا فى 16 أبريل
شيرى عادل فى 19 أبريل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.