الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:20 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاحتفالات تجتاح الجزائر بعد استقالة بوتفليقة

ي
ي
اجتاحت الاحتفالات شوارع الجزائر عقب إعلان التليفزيون الرسمي استقالة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رسميا معبرين عن فرحتهم الغامرة وسعادتهم الكبيرة بذلك القرار. كان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة قد قدم استقالته مساء اليوم عقب إصدار وزارة الدفاع الوطني بيانا اليوم الثلاثاء قال خلاله رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق قايد صالح، إن "المساعي المبذولة من قبل الجيش الوطني الشعبي منذ بداية الأزمة وانحيازه الكلي إلى المطالب الشعبية، تؤكد أن طموحه الوحيد هو السهر على الحفاظ على النهج الدستوري للدولة، وضمان أمن واستقرار البلاد وحماية الشعب من العصابة التي استولت بغير وجه حق على مقدرات الشعب الجزائري".
وسيتولى رئيس مجلس الأمة الجزائري عبد القادر بن صالح، مهام رئيس الدولة، بعد استقالة بوتفليقة من منصبه كرئيس للجمهورية، طبقا للمادة 102 من الدستور الجزائري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.