الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 29 مايو 2024 08:46 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كيف استنجد لاعب الأهلي السابق بمدرب صن داونز

افريقيا
افريقيا
كشف بيتسو موسيماني مدرب ماميلودي صن داونز رغبة باكاماني ماشامبي في العودة لبلاده بعد فوز الفريق يوم السبت على الأهلي بنتيجة 5-صفر في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.
وقال :"الولد كان يتصل بي باستمرار ويقول: رجاء يا مدرب خذني إلى فريقك، أنا في غابة، وحيد، لا أحد يتكلم معي، لا أذهب إلى المران، لقد ذهبوا للاستعداد للموسم الجديد وتركوني وحيدا".
وأضاف "قلت له سأقوم بأقصى ما في وسعي. وعدته بشيء واحد وهو أنني سأعيده إلى بلدنا، وعلمت أني سأمنحه فرصة صغيرة وكانت مباراة الأمس الوقت المثالي له ليسجل. كان الأمر عاطفيا بالنسبة لي أيضا لأني عانيت معه ولم أصل به لمستوى أريده بعد، لا يزال صغيرا. نعم هو اسم كبير الآن لكنه يحتاج إلى مساندة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.